منتدى ذوق
هذهـ آلـرسآله تفيد بأنك غير مسجل..!!
ويسعدنآ كثيرآ أنضماآامك لنآ ward
أدآرة المنتدى قصة شاب سعودي وشاب كويتي  .... غريبه جداا!!!! 75047
منتدى ذوق
هذهـ آلـرسآله تفيد بأنك غير مسجل..!!
ويسعدنآ كثيرآ أنضماآامك لنآ ward
أدآرة المنتدى قصة شاب سعودي وشاب كويتي  .... غريبه جداا!!!! 75047
منتدى ذوق
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصة شاب سعودي وشاب كويتي .... غريبه جداا!!!!

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ANGEL
ذوق مجتهد
ذوق مجتهد

انثى

قصة شاب سعودي وشاب كويتي  .... غريبه جداا!!!! Empty
مُساهمةموضوع: قصة شاب سعودي وشاب كويتي .... غريبه جداا!!!!   قصة شاب سعودي وشاب كويتي  .... غريبه جداا!!!! Icon_minitimeالسبت 24 يناير 2009, 2:07 pm

كان فيه سعودي وكويتي زملاء يدرسون في بريطانيا وبعد انتهاء فترة الدراسه قرروا يرجعون لاهلهم فقال الكويتي للسعودي قبل ماتروح للسعوديه تعال معي للكويت وبعدها رح للسعوديه فوافق السعودي وهم في الطيارة رايحين للكويت دق اخوى الكويتي من الكويت وقال لاخوه ان جدتي توفت

فقال الكويتي لاخوه انا معي زميلي من السعوديه وعازمه فلا تقولون له شي حتى ما يضيق صدره ولا احرجه نصلي على الجنازة وكنها لاحد من جماعتنا لما وصلوا وصلوا على الجنازة وقعد السعودي له مدة في الكويت اعجب ببنت جيران الكويتي وقال لزميله اني ودي اتزوجها فرح الكويتي وقال انا مستعد اخطبها لك وفعلا خطبها له وخبر السعودي اهله وسوو الزواج ورجع السعودي لديرته وبعد مدة طويله كبرت تجارة السعودي وطلع تاجر وغني والكويتي خسر كل امواله وتجارته فقال مالي الا اروح لصديقي السعودي اكيد بيساعدني وفعلا راح للسعوديه وهو منتظر شوفه زميله بفارغ الصبر لما سال عنه ووصل لبيته صار مو بيت صار ساكن في قصر وتاجر وكان الوقت متاخر فقال للبواب قل لراعي البيت ان زميلك من الكويت فلان بن فلان عند الباب وانه محتاجك مرة مرة وان حالته كذا وكذا وبعد مارجع البواب عطى الكويتي فضلة عشى السعودي تخيلوا .................................

فضاق صدره الكويتي وقال هذا جزاء الصداقه المهم وهو راجع في الطريق لقى رجالين (من رجال الاعمال) يتراهنون على مليون اللي بيجيهم الاول بيعطونه المليون وكان من حظ الكويتي انه هو اللي جاهم الاول واخذ المليون وتاجربها في السعوديه وقبل ما يرجع للكويت لقى عجوز معاها بنت وقالتله العجوز ابي اخلي البنت عندك واروح احج اذا مارجعت تزوجها ولما طولت العجوز عقب الحج اتزوجها وسوا حفله الزواج بالكويت وفي اثناء الزواج كان من ضمن المدعوين زميله السعودي
لما شافه الكويتي غضب ..............

وقال للحضور اطردوه هذا خاين العشرة والصداقه تخيلوا انه لما جا معي للكويت وكانت جدتي ميته ما علمته عشان ما يضيق صدره على وخطبتله بنت الجيران اللي كانت في الاساس خطيبتي وفضلته على نفسي ولما جيته محتاج عطاني فضلة عشاااااااااااه

تدرون وش قال السعودي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

قال اسمعوا واحكموا علي .....انا يوم جاني الكويتي وهو محتاج ماحبيت اشوفه على حالته هذي عقب ماكان تاجر وكبير اشوفه صغير ومحتاج واتفضل عليه بشي من عندي عشان كذا عطيته فضلة عشاي

وبا النسبه للتاجرين اللي متراهنين على مليون هذولي اخواني انا مروحهم له عشان يفكون ضيقته

اما با النسبه للعجوز اللي معاها البنت فهاذي امي والبنت هذي طبعا اختي فا ايش رايك ما احضر زواج اختي......

منقووووول
تحياتي لكم
.::tho0og::.
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
.::tho0og::.

انثى
الهوايه : قصة شاب سعودي وشاب كويتي  .... غريبه جداا!!!! Wrestl10
مزاجي : قصة شاب سعودي وشاب كويتي  .... غريبه جداا!!!! Yragb11
علم الدوله : قصة شاب سعودي وشاب كويتي  .... غريبه جداا!!!! Female15
الاوسمة : قصة شاب سعودي وشاب كويتي  .... غريبه جداا!!!! 89670739

مُساهمةموضوع: رد: قصة شاب سعودي وشاب كويتي .... غريبه جداا!!!!   قصة شاب سعودي وشاب كويتي  .... غريبه جداا!!!! Icon_minitimeالأربعاء 18 فبراير 2009, 1:31 am

روووعه

ربي يعطيك العافيه

ولاهتي يالغلا

بأنتظااار جديدك المبدع

تـح ـياتي

:afro:
https://tho0og.ahlamontada.com
ANGEL
ذوق مجتهد
ذوق مجتهد

انثى

مُساهمةموضوع: رد: قصة شاب سعودي وشاب كويتي .... غريبه جداا!!!!   قصة شاب سعودي وشاب كويتي  .... غريبه جداا!!!! Icon_minitimeالخميس 19 فبراير 2009, 7:38 am

يسلموو ع المرور
M!sS 3bo0or
ناآائب المدير
ناآائب المدير
M!sS 3bo0or

مزاجي : قصة شاب سعودي وشاب كويتي  .... غريبه جداا!!!! _2

مُساهمةموضوع: رد: قصة شاب سعودي وشاب كويتي .... غريبه جداا!!!!   قصة شاب سعودي وشاب كويتي  .... غريبه جداا!!!! Icon_minitimeالجمعة 27 فبراير 2009, 12:38 am

× × × ×

.

.

.

الف شكر لكـ على القصهـ الرووعه
.
واااااو تجنن
.
سلمت اناملكـ على النقل الجميل
دمتي بود

.

.

.

× × × ×
https://tho0og.ahlamontada.com/forum.htm
!! DLooo3H MoOot !!
مشرفة همس القواآافي
مشرفة همس القواآافي
!! DLooo3H MoOot !!

انثى
الهوايه : قصة شاب سعودي وشاب كويتي  .... غريبه جداا!!!! Writin10
مزاجي : قصة شاب سعودي وشاب كويتي  .... غريبه جداا!!!! 510
علم الدوله : قصة شاب سعودي وشاب كويتي  .... غريبه جداا!!!! Female15
الاوسمة : قصة شاب سعودي وشاب كويتي  .... غريبه جداا!!!! 94345103um4

مُساهمةموضوع: رد: قصة شاب سعودي وشاب كويتي .... غريبه جداا!!!!   قصة شاب سعودي وشاب كويتي  .... غريبه جداا!!!! Icon_minitimeالثلاثاء 07 أبريل 2009, 12:56 am

ههههههههههه

وربي حلووووووووووووهـ القصه مآآآآآآرهـ ...

عبوورتي تسلمييييييييييين وربي تسلمييييييييين ...

يعطيك العافيه ياعمري ...

ننتظر جديدك يالغلا ..

قصة شاب سعودي وشاب كويتي .... غريبه جداا!!!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قميص بـ 150 الف ريال سعودي